الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قمصان لـ"جماهير الأهلي": مستنينكم في ضهر اللعيبة وسنقاتل للفوز بإفريقيا

السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:02 ص
سامي قمصان
سامي قمصان

عبر سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه على الوداد وتأهله إلى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان عبر تصريحات على قناة "الأهلي": "أبارك لمجلس الادارة والجماهير ولسه فيه خطوة تفصلنا عن الأميرة الافريقية والأهلي لا يهمه الا التتويج باللقب وكنا عاملين تصور للمباراة اننا نسجل هدف مبكر عشان يريحنا في المباراة ونفصل ولدينا الأهم وهو نهائي البطولة".

و تابع: "من الحاجات الإيجابية لبيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق أنه بيخلي كل لاعب يتفرج على الأخطاء اللي وقع فيها وده اللي عمله محمد هاني خلال العودة من المغرب في الطيارة، حسين الشحات من اللاعبين الي بتؤدي بشكل كويس وماتشات الدوري ساعدتنا نجهزه وسجل هدف ممتاز". 

وأردف: "موسيماني فضل يريح الشناوي خصوصًا بعد الاطمئنان على الشناوي ومهم ندي فرصة للاعبين والكل هيلعب، كان مهم تجهيز وليد سليمان لأن دوره مهم في النهائيات وكذلك تجهيز حمدي فتحي وتدي حلول قبل المباريات المهمة". 

ووجه قمصان رسالة لجماهير الأهلي: "منتظرين الدعم من جمهور الأهلي وكل المنظومة ومستنينكم في ضهر اللعيبة والجهاز الفني والإدارة وان شاء الله سنقاتل للتتويج بلقب افريقيا".

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الوداد المغربي منذ قليل بنتيجة 3-1، ضمن منافسات "إياب" الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضمن الصعود لنهائي البطولة بعد تحقيقه للفوز بمباراة الذهاب بثنائية نظيفة.