الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير ليفربول تنصب محمد صلاح ملكاً في كلاسيكو إنجلترا

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 08:11 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم

إختارت جماهير نادي ليفربول، محمد صلاح نجم منتخب مصر، أفضل لاعب في "الريدز" أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة أخر في المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من المسابقة إلى 6 أهداف.

وحصل محمد صلاح على 91.9% من أصوات الجماهير في الاستفتاء الذى طرحه نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي بموقع "تويتر"، لإختيار اللاعب الأفضل في الفريق أمام مانشستر سيتي متفوقاً على أليسون وساديو ماني وروبيرتسون.


على صعيد متصل، تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر.

وخاض محمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول خلال شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، سجل خلالها 3 أهداف، وضمت قائمة المرشحين كلاً من، كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، أنطونيو روديجير، الان سانت ماكسيمان، محمد صلاح، اسماعيلا سار.

واختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول على بورتو البرتغالي بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدراجاو" معقل بورتو، ويعد النجم المصري ثاني أفضل هداف إفريقي في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفاً خلف الإيفواري دروجبا صاحب 44 هدفاً.