الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زهير المترجي يحرز أول أهداف الوداد ضد الأهلي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:49 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، في تسجيل الهدف الأول في اللقاء الذي يجمعه الأن بالنادي الأهلي، ضمن منافسات "إياب" الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب "القاهرة الدولي".

وسجل الهدف الأول اللاعب زهير المترجي بالدقيقة 81، بعد تسديدة ممتازة سكنت شباك علي لطفي.

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي والوداد المغربي باستاد القاهرة، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

وجاء هدفي الأهلي عن طريق، مروان محسن مروان محسن في الدقيقة السادسة من أحداث اللقاء، بهدف احتسبه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الفار"، والتأكد من صحة الهدف، وعزز حسين الشحات النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 26من تمريرة أليو ديانج، بعدما راوغ الشحات بمهارة مدافع الوداد بشكل مميز للغاية.

وبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد فتحي، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وفي الأمام حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود كهربا ووليد سليمان ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وأليو بادجي.

وشهد الشوط الأول محاولات مميزة للاعبي الأهلي وأكثر من فرصة للتسجيل على مرمى المنافس، فيما حاول الوداد الوصول إلى مرمى الأهلي دون خطورة حقيقية على مرمى الشناوي.

وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "محمد الخامس" بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.