الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يفتتح قسم الاشعة المقطعية بمستشفى شربين المركزى

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 03:14 م
محافظ الدقهلية خلال
محافظ الدقهلية خلال الجولة

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

إفتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد قسم الاشعه المقطعيه بمستشفي شربين المركزي بتكلفة 15 مليون جنيه ، بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتور حسين خضير عضو مجلس الشيوخ والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين .

وأكد مختار علي أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحيه بالدقهلية هي طفرة غير مسبوقة من أجل تقديم رعايه طبيه تليق بالمواطنين في مختلف ربوع المحافظة، وتفقد "المحافظ" الأرض الجديدة لإنشاء مستشفي للتأمين الصحي الشامل بمركز شربين علي مساحة 5 افدنه ويوجه بسرعة إنهاء كافة الاجراءات .

وأشار مختار الي أن الدقهلية من المحافظات السباقه في العمل الخيري والمشاركة المجتمعية في عملية البناء والتنمية في كافة القطاعات التي تشهدها المحافظه من تطوير للمستشفيات والتبرع لبناء المدارس والمساجد، والتقي المحافظ بإحدي المواطنات واستمع الي مطالبها ومشاكلها ووجه على الفور بدراسة مشكلتها والعمل على حلها.