الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حسام غالى وكيلا للجنة الشباب بالنواب.. وحازم إمام أمينا للسر

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 02:32 م
حسام غالى وحازم امام
حسام غالى وحازم امام

أسفرت انتخابات لجنة الشباب والرياضة عن فوز الدكتور محمود حسين، بالتزكية رئيسا للجنة، وسامر التلاوى وحسام غالى وكيلين، وحازم امام أمينًا للسر.

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، بدور الانعقاد الثانى من الفصل التشريعى الثانى عن فوز النائب الدكتور على جمعة برئاسة اللجنة وكلا من النائبين أسامة العبد ومنصف نجيب بمقعد الوكيلين والنائب محمد ابو هاشم أمينا للسر.

واحتفظت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بتشكيل هيئة مكتبها كما هو منذ دور الانعقاد الأول للفصل التشريعى الثانى، حيث أسفرت عملية الانتخاب اليوم عن فوز الدكتور فخرى الفقى برئاسة اللجنة، واختيار النائبين ياسر عمر ومصطفى سالم وكيلين، والنائب عبد المنعم إمام أمينا للسر، وذلك كله بالتزكية حيث لم يترشح أحدا لمنافسة أعضاء هيئة مكتب اللجنة.

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بدور الانعقاد الثانى من الفصل التشريعى الثانى عن فوز النائب أحمد السجينى برئاسة اللجنة وكلا من النائبين محمد الحسينى ومحمد وفيق بمقعد الوكيليين والنائب عمرو درويش أمين للسر.

كما أسفرت انتخابات لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية بمجلس النواب عن فوز هشام الحصرى برئاسة للجنة، والنائبين صفر عبد الفتاح وحسن عبد القادر بمنصبى الوكيلين، والنائب محمد محمود عبد القوى أمينا للسر.

كما أسفرت انتخابات هيئة مكتب الصحة بمجلس النواب، بدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني عن فوز النائب أشرف حاتم  برئاسة اللجنة، وكلا من النائبين محمد الوحش ومحمود ابو الخير بمقعد الوكيليين  والنائب كريم حلمى امين للسر.