السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اتحاد جدة يتغزل في احمد حجازي عقب تسجيله هدف بمرمى "الاهلي": "كامل الأوصاف فتني"

السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:36 م
اتحاد جدة يتغزل في
اتحاد جدة يتغزل في احمد حجازي



اتحاد جدة يتغزل في احمد حجازي عقب تسجيله هدف بمرمى "الاهلي": "كامل الأوصاف فتني"



تغزّل الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، في احمد حجازي مدافع الفريق، عقب مباراة الفريق أمام الاهلي في (ديربي جدة)، والتي انتهت بفوز العميد بهدفين دون رد، ببطولة دوري كاس الامير محمد بن سلمان موسم 2022/2021.


وواصل اللاعب المصري احمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، تألقه مع فريقه خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2022/2021، بعدما ساهم في فوز فريقه بـ"ديربي جدة" على نظيره الراقي السعودي.


وأحرز احمد حجازي الهدف الثاني لفريق اتحاد جدة بموقعة الديربي أمام الاهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022/2021، في الدقيقة 80، بضربة رأسية متقنة فشل حارس المرمى في التصدى لها لترتطم بالعارضة وتدخل الشباك.





اتحاد جدة يتغزل في احمد حجازي



وتغزّل الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالمدافع المصري احمد حجازي واصفًا إياه بـ"كامل الأوصاف"، كما أشاد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، بأداء اللاعب في "ديربي جدة".





وكتب بن مساعد، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلًا: "ديربي كبير جميل.. ستاد الأمير عبد الله الفيصل زاده جمالًا بشكله الجديد.. مبروك للاتحاد وحظ أوفر للأهلي.. أحمد حجازي إضافة كبيرة للاتحاد وللدوري السعودي".





وقال احمد حجازي فى تصريحات عقب المباراة: "بهدى الهدف دا لأولادى، كنا بحاجة للفوز بهذا الديربي لتعويض التعثر أمام التعاون، وقدمنا مباراة متوازنة أمام فريق كبير ونجحنا في الفوز".





وتابع حجازي: "المباراة كانت مناصفة بين الفريقين، حيث دانت السيطرة للأهلي بالشوط الأول، بينما استطاع الاتحاد أن يكون أفضل بالشوط الثاني بفضل تعليمات المدرب في غرفة الملابس بين الشوطين".


وأتم حجازي حديثه: "الهدوء داخل النادي والأجواء الإيجابية وراء توالي الانتصارات، وفترة التوقف ستكون فرصة لمواصلة العمل وسط معنويات مرتفعة لتحقيق الهدف المرسوم منذ بداية الموسم".





جدير بالذكر، أن اتحاد جدة تمكن من حسم مباراة الديربى لصالحه بنتيجة هدفين نظيفين فى شباك الأهلي، حيث أحرز أول الأهداف حمدي الشمراني في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ثم أضاف أحمد حجازي ثاني الأهداف في الدقيقة 80 من عمر المباراة.


وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي - حمدان الشمراني - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: كريم الأحمدي - عبد الإله المالكي - عبد الرحمن العبود - كورونادو - فهد المولد.

خط الهجوم: رومارينهو.



اتحاد جدة يتغزل في احمد حجازي عقب تسجيله هدف بمرمى "الاهلي": "كامل الأوصاف فتني"