السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنزاجي يعلن تشكيل إنتر ميلان لمواجهه ساسولو بالدوري الإيطالي

السبت 02/أكتوبر/2021 - 08:22 م
مصر تايمز

أعلن الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني بنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مباراة الليلة أمام ساسولو في الدوري الإيطالي ضمن مباريات الجولة السابعة علي ملعب مابي.

وجاء التشكي كالآتي :



وقال سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان اليوم الجمعة، إن لاعبيه المرهقين يجب أن يكونوا في أفضل حالة للتفوق على ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، كما لا يرى حاجة للقلق بعد تعادلين متتاليين.

وتعادل بطل إيطاليا بملعبه 2-2 مع أتالانتا في الدوري الأسبوع الماضي، ثم تعادل دون أهداف مع شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

 

وأبلغ إنزاغي مؤتمرا صحفيا: "لن تكون مباراة سهلة، إنها سابع مباراة لنا خلال 20 يوماً، لذا يوجد بعض الإرهاق البدني والذهني"، وأضاف: "يلعب ساسولو بشكل رائع ولديه قدرات فردية ممتازة ونحتاج لتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة جيدة".

ويلعب إنتر دور المطارِد محليا وأوروبيا بعد التعادلين الأخيرين، ويبتعد إنتر بفارق خمس نقاط خلف شريف تيراسبول متصدر المجموعة الرابعة بدوري الأبطال كما تفصله أربع نقاط عن نابولي متصدر الدوري المحلي قبل الزيارة إلى ساسولو صاحب المركز 12.

 

وتابع إنزاغي: "نحن في وضع جيد لكن يمكننا التطور، فقدنا نقاطاً أمام سامبدوريا وأتالانتا (بعد التعادل) وكنا نستحقها لكنني أشعر بالرضا، لدينا بعض الندم على نتيجة دوري الأبطال بعد كل الفرص السهلة وكنت أتطلع لأكثر من نقطة واحدة".

وسجل إنتر 246 مليون يورو (285 مليون دولار) خسائر بالعام المالي 2020-2021 لكن إنزاجي لم يظهر قلقاً من الوضع المالي للنادي، وواصل: "هدفنا الاستقرار ونتعامل مع ذلك ويسدد النادي الرواتب بانتظام وستتحسن الأمور كثيراً في العام المقبل".