الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي : ترقبوا أداء الفريق غداً

السبت 02/أكتوبر/2021 - 07:58 م
مصر تايمز

دعا المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، فريقه إلى تجاوز خسارته الصادمة في دوري أبطال أوروبا أمام شريف تيراسبول، بطل مولدوفا المغمور عندما يحل ضيفاً على إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غداً الأحد

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 17 نقطة لكنه اكتفى بالتعادل دون أهداف مع فياريال في الجولة السابقة قبل خسارته المثيرة للحرج يوم الثلاثاء الماضي 2-1 أمام شريف، وواجه صعوبات في اختراق دفاع منافسه بعد بداية رائعة للموسم على الصعيد الهجومي.

وبعد أسبوع مخيب للآمال، طلب المدرب الإيطالي من لاعبيه رد فعل قوياً.

وأبلغ مؤتمراً صحافياً: "المباراة ضد شريف أثرت على كبرياء الفريق، غداً سنرد بقوة ونبذل قصارى جهدنا ونفعل ما هو مطلوب لتحقيق النصر.. هذا النوع من النتائج لا يؤثر علي من الناحية الذهنية لكن من الناحية البدنية يجعلني مستيقظاً طيلة الليل من التفكير".

وأضاف: "في آخر مباراتين واجهنا صعوبات في التسجيل، وهو أمر لم يحدث من قبل، لكن هذه هي كرة القدم، قلت قبل عشرة أيام فقط ستأتي أوقات صعبة وعلينا أن نحقق التوازن".

ويفتقد ريال مدريد الخماسي المصاب فيرلان مندي وداني سيبايوس وداني كارفخال وغاريث بيل ومارسيلو في مباراته ضد إسبانيول.

وعلى الجانب الآخر، أصبح لاعب الوسط توني كروس جاهزاً للمشاركة لأول مرة منذ مايو (أيار)، بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

كما اوضح لاعب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، إنه ليس لديه شك في انتقال مواطنه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي إلى "الميرينجي".

وأضاف بنزيما أنه يستمتع بكونه جزءاً من فريق يحاول التطور مجدداً تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وتردد أن ثلاثة عروض تقدم بها ريال مدريد لضم مبابي خلال سوق الانتقالات، قوبلت بالرفض من جانب باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وليس هناك أي مؤشرات لتمديد التعاقد، وهو ما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يمكنه إجراء محادثات مع أي ناد اعتباراً من يناير المقبل.

وقال بنزيما إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد يعد مسألة وقت فقط، وأضاف في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "قالها بنفسه، هو يرغب في المزيد، سيلعب في ريال مدريد يوماً ما، لا أعرف متى، لكنه سيأتي، هي مسألة وقت".

من ناحية أخرى، يرى بنزيما أن ريال مدريد يعيش مرحلة انتقالية تحت قيادة أنشيلوتي، حيث رحل عن الفريق نجوم بارزون أمثال سيرخيو راموس ورافائيل فاران بينما أصبح لاعبون شبان أمثال إدواردو كامافينغا وفينيسيوس جونيور، يلعبون دوراً أكبر في الفريق الأول.

وقال بنزيما: "ريال مدريد لا يزال أفضل ناد في العالم، سواء اعتبرت مرحلة إعادة بناء أم لا، هي كرة قدم جديدة، وجيل جديد، ولاعبون جدد، يجب أن نستثمر في اللاعبين الشبان كي يصبحوا لاعبين عظماء يوماً ما".

وتابع: "أنا هنا لمساعدتهم، أتحدث كثيراً معهم، وأود المساعدة في تطويرهم".