السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية.. (ظهرت الآن)

السبت 02/أكتوبر/2021 - 04:52 م
نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021



نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية.. (ظهرت الآن)



لاقت عمليات البحث عبر محرك "جوجل" العالمي في مصر، خلال الساعات الماضية، نشاطًا كبيرًا وملحوظًا من قِبَل الطلاب وأولياء الأمور بشأن الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 من خلال رابط بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg.


ويمكنكم الآن أبنائنا وبناتنا الطلاب، معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، حيث أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستكشف عن النتيجة عبر موقعها الالكتروني، وستظهر النتيجة للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة 2021 الدور الأول والدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة 2021.


ومن المقرر أن يتم إتاحة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث يُتاح للطلاب الدخول للموقع لمعرفة الكليات المرشح لها والاستعداد للتوجه للكليات لتقديم الأوراق المطلوبة.


الإثنين.. نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للجامعات | الخليج جازيت


رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021



يمكنكم الآن الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا)، للتعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021.





ومن جانبه، أعلن مكتب التنسيق الاكتروني، عن وجود اماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثالثة الذين أدّوا امتحانات الدور الثاني 52 كلية، بالإضافة للمعاهد العليا والمتوسطة المتاحة لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها (علمي/أدبي)، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد إعلان النتيجة والمتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال 72 ساعة فقط من غلق باب تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني.






طريقة معرفة اسم الكلية المرشح لها طلاب المرحلة الثالثة



- قم بتسجيل الدخول على موقع التنسيق الالكتروني التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال هذا الرابط (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا).

- قم باختيار أيقونة "الاستعلام عن نتيجة التنسيق" من القائمة الرئيسية للموقع.

- قم بكتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لذلك (اسم الطالب - الرقم القومي - مكان الإقامة).

- قم بتحديد شعبة الطالب الدراسية سواء علمية أو أدبية.

- قم بكتابة مجموع الطالب في الثانوية العامة (أرقام ونسبة مئوية).

- قم بالضغط على زر "استعلام"، وسظهور اسم الكلية المرشح لها الطالب واسم الجامعة.








لينك التقديم في المدن الجامعية 



تزداد التساؤلات والاستفسارات عن طريقة التقديم في المدن الجامعية، وخاصةً عقب أخذ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 الدور الثاني، بالإضافة لمعرفة اسم الجامعة التي تم ترشيح الطالب لها، حيث قامت الإدارة التابعة بتخصيص لينك إلكتروني سريع (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا) يُتاح لك من خلاله القيام بعملية تسجيل بيانات الطالب الراغب في تقديم طلب التسكين بالمدن الجامعية بالخانات المخصصة ثم الضغط على زر "الحفظ"



نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية.. (ظهرت الآن)