الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي عياش من مهرجان الجونة:"السنة دى مش هتكون خسارة فى جدول حياتنا"

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 09:24 م
مصر تايمز

قال النجم اللبنانى رامى عياش من مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة: "بنصر على الحياة ونلبى تعطشنا الدايم للفرح والسعادة والحياة، والسنة دى مش هتكون خسارة فى جدول حياتنا، هنكمل أيامنا ونتغلب على توقف الزمن، برافو مهرجان الجونة وعائلة ساويرس".

وبدء المطرب اللبناني رامي عياش بأغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"  في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

يعتبر مهرجان الجونة السينمائي في منطقة الشرق الأوسط واحد من المهرجانات الرائدة ، ويهتم المهرجان بعرض مجموعة من الأفلام المتنوعة سوا كانت قصيرة أو طويلة، ويهتم به الجمهور المحب للسينما والحماس ويهدف المهرجان لخلق تواصل أفصل بين ثقافات العالم المختلفة من خلال السينما.

يقام حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد كإجراء احترازي لظروف كورونا، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.

وشهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان وجود 130 فنانًا وفنانة من مختلف البلدان العربية والغربية، ومنهم يسرا، أصالة، سميرة سعيد، رانيا يوسف، محمد رمضان، علا رشدي، أحمد داوود، أحمد داش، جومانا مراد، دينا الشربيني، نجلاء بدر، غادة عادل، سهر الصايغ، عمر الشناوي، لقاء الخميسي، داليا البحيري، إيناس الدغيدي، إيمان العاصي، ريا أبي راشد، وأيتن عامر.