الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. أتلتيكو مدريد يتحدى برشلونة فى الدوري الإسباني

السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:44 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحتضن ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في التاسعة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا أتلتيكو مدريد وبرشلونة، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 14 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز السادس برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم، حيث سيسعى صاحب الأرض لتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الأفيس، بجانب تقاسم صدارة "الليجا" مؤقتاً مع جاره ريال مدريد.

في حين يسعى برشلونة لتجاوز أحزانه الأوروبية بحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم للبقاء في صراع المقدمة، علماً بأن لقاء اليوم قد يحدد مصير رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة.

وحقق برشلونة أسوأ إنطلاقة في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر أمام بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي بنتيجة 0 - 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات، وخلال الخمس مباريات الأخيرة بمختلف المسابقات، لم يحقق برشلونة سوى انتصار وحيد على ليفانتي في الدوري الإسباني.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كالتالي، تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بوج، ديباي، فاتي، ديمير، نيتو، كوتينيو، لينجليت، لوك دي يونج، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، مينجيزا، أومتيتي، إيريك جارسيا، إيناكي بينيا، نيكو وجافي.