الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين رضا تخطف الأضواء في حفل افتتاح مهرجان الجونة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 07:59 م
شيرين رضا
شيرين رضا

خطفت النجمة شيرين رضا، الأضواء خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والذي يقام  تحت شعار "الإنسان والحلم، وتراقصت بشكل كوميدي، كما حرص على التواجد منذ الدقيقة الأولى لحفل الافتتاح، الفنان سمير صبرى، آسر ياسين وزوجته وابنيه.

ويعد مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين.


ويقام حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد كإجراء احترازي لظروف كورونا، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.

وشهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان وجود 130 فنانًا وفنانة من مختلف البلدان العربية والغربية، ومنهم يسرا، أصالة، سميرة سعيد، رانيا يوسف، محمد رمضان، علا رشدي، أحمد داوود، أحمد داش، جومانا مراد، دينا الشربيني، نجلاء بدر، غادة عادل، سهر الصايغ، عمر الشناوي، لقاء الخميسي، داليا البحيري، إيناس الدغيدي، إيمان العاصي، ريا أبي راشد، وأيتن عامر.