السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: "لم يخبرنى أحد بإقالتى.. ولست الشخص الأهم داخل برشلونة"

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 03:49 م
كومان
كومان

تحدث الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة، عن أنباء رحيله عن الفريق الإسبانى وذلك بعد النتائج السيئة التى يقدمها الفريق الكتالونى سواء على المستوى المحلى أو الأوروبى.

وقال كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "لم يخبرني أحد بإقالتي، ولدي آذان وعيون ما زالت بحالة جيدة، وأعلم أن هناك أمور عديدة محل تحليل وتقييم، لكن أكرر لم يخبرني أحد بشيء".
  
وأضاف كومان: "لقد اكتشفت أن رئيس النادي متواجد صباح اليوم في النادي، لكنني كنت منشغلا بالاستعداد للحصة التدريبية"، وأشار: "لست الشخص الأهم داخل النادي، الكل يعلم أنني هنا حبا في برشلونة، وتوليت المسؤولية في موقف معقد للغاية".
 
وواصل: "لقد سئمت من الدفاع عن نفسي، أصبح أمرا بلا معنى، وفي يوم ما، سأتحدث عن كل ما يدور بداخلي"، وأكمل: "لا أعرف ما الذي يمكن أن يقوم به مدرب آخر مع برشلونة؟ هل من المفترض أن أتحدث أيضا عن مدرب آخر؟ سيبقى القوام الحالي للفريق كما هو بعد 3 أشهر".
 
وتابع: "ومع الأزمة المالية لم يعد ميسي موجودا، لذا تغيرت طريقة تحضير الهجمات، لكن مع تعافي جميع اللاعبين من الإصابة، يمكن أن يكون لدينا أقوى فريق، والعناصر الشابة تستحق المزيد من الفرص".
 
واختتم: "لا أحتاج للشعور بأنني مهم جدا، ويمكن للجميع أن ينتقد، لكن يبقى الأهم هو مساعدة الفريق وإيجاد علاج للوضع الراهن، فهو أمر أكثر أهمية من تقييمي".