الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

رانيا يوسف تعود مجددا للسوشيال ميديا بـ"مقطع فيديو" بعد اغلاق صفحتها القديمة

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 12:30 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف



رانيا يوسف تعود مجددا للسوشيال ميديا بـ"مقطع فيديو" بعد اغلاق صفحتها القديمة 



عادت الفنانة رانيا يوسف، أمس الخميس الموافق 30/9/2021، للسوشيال ميديا من جديد بنشر "مقطع فيديو" من صفحتها الجديدة التي دشنتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب غير معلومة.


وتصدر وسم رانيا يوسف، صباح اليوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" العالمي في نطاق مصر، بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر صفحتها الجديدة التي دشنتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".





وظهرت رانيا يوسف في الفيديو الذي مدته 38 ثانية، والذي تم تصويره في منزلها، وهي مرتدية فستان باللون الأصفر مُعلنة من خلاله اشتياقها الكبير لجمهورها بعد فترة غياب عن التواصل معهم، كاشفة أنها في طريقها لإغلاق جميع حساباتها وصفحاتها الوهمية التي تحمل اسمها.





انتهاء رانيا يوسف من تصوير مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الـ5



وفي سياق منفصل، أعلنت رانيا يوسف انتهاءها من تصوير الجزء الـ5 والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن هذا الجزء جديد ومختلف في أحداثه وخطوطه الدرامية.





ومسلسل "الآنسة فرح" هو النسخة العربية المستوحاه من المسلسل الأمريكي الشهير "jane the virgin"، ويشارك في البطولة كلًا من:- (أسماء أبو اليزيد - أحمد مجدي - عارفة عبد الرسول - محمد كيلاني - تامر فرج - مريم الخشت - جيلان علاء - هبة عبدالعزيز)، من إخراج وائل فرج.





رانيا يوسف تُكمِل تصوير مسلسل "المماليك" 



وتُكمِل حاليًا رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل "المماليك"، بأحد مواقع التصوير بالقاهرة، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي، ويشارك في البطولة كلًا من:- (بيومي فؤاد - محمد لطفي - رامي وحيد - فيدرا - محمد سليمان - حنان سليمان - عفاف رشاد - رامي غيط) وكوكبة من نجوم الفن، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.


رانيا يوسف تعود مجددا للسوشيال ميديا بـ"مقطع فيديو" بعد اغلاق صفحتها القديمة