الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يكشف استعدادت ستاد القاهرة لإستضافة مباراة الأهلي والوداد

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 07:24 م
ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، صور لملعب "القاهرة الدولي"، قبل انطلاق لقاء الأهلي والوداد المغربي المقرر له في الـ9 مساء اليوم، ضمن "إياب" الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد متصل، وصلت حافلة النادي الأهلي لمقر إقامة الفريق في أحد فنادق التجمع تمهيدًا لتحرك الفريق في السابعة مساء تجاه ستاد القاهرة، وتناول لاعبو الأهلي الإفطار فى التاسعة صباحاً، ثم الغداء فى الثانية ظهراً، قبل أن يُحدد الجهاز الفنى الخامسة مساءً لتناول وجبة خفيفة قبل ساعتين تقريباً من التحرك لخوض المباراة.

واجتمع موسيماني بالرباعي أيمن أشرف وياسر ابراهيم وأحمد فتحي ومحمد هاني للتأكيد على أبرز عناصر الوداد الهجومية، ولتحذيرهم من اندفاع الوداد الهجومي في مباراة الليلة.

واختص موسيماني في محاضرته مع الرباعي الأهلاوي للتحذير من القوة الهجومية للفريق المغربي المتمثلة في الجناحين بديع أووك وإسماعيل الحداد، بجانب صانع الألعاب أيمن الحسوني والمهاجم الكونجولي كازادي كاسونجو.

وشدد المدير الفنى على محمد هاني، بضرورة منع اسماعيل الحداد من المرور، مثلما فعل في مباراة الذهاب، حيث يعتبر الحداد واحد من أخطر لاعبى الوداد حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا مع الفريق المغربي.