السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل جالطة سراي أمام أمام مارسيليا في الدوري الأوروبي .. مصطفى محمد ع الدكة

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:37 م
مصر تايمز

أعلن التركي فاتح تريم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، عن التشكيل اذي سيخوض به مباراة الليلة أمام مارسيليا، الفرنسي ضمن منافسات الدوري الأوروبي بالجولة الثانية.

ويتواجد الدولي المصري مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، على مقاعد البدلاء.

وجاء التشكيل كالآتي :



ويسعى مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لكسر الصيام التهديفي مع ناديه جالطة سراي التركي الذي يحل ضيفاً في التاسعة مساء اليوم الخميس، على مارسيليا الفرنسي بملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وكان جالطة سراي تغلب على لاتسيو الإيطالي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، ويلعب مصطفى محمد معارا لنهاية الموسم قادما من نادي الزمالك، ويملك جالطة سراي بندا في عقده يسمح له بشراء عقد اللاعب مقابل 4 ملايين دولار.

ولم يتمكن مصطفى محمد من التسجيل مع جالطة سراي في 13 مباراة خاضها بمختلف المسابقات التركية والأوروبية هذا الموسم، الأمر الذي دفع فاتح تيريم المدير الفني للفريق لمطالبة الإدارة بعدم شراء عقد اللاعب من الزمالك والاكتفاء بمدة الإعارة حسبما ذكرت الصحافة التركية.

ولم يتمكن مصطفى محمد من زيارة شباك منافسيه مع جالطة سراي منذ يوم 11 مايو الماضي، عندما سجل "هدفين" في فوز جالطة سراء على دينزلي سبور بنتيجة 4 - 1، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري التركي الموسم الماضي.

وفي وقت سابق، كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر لكرة القدم ، انه لا توجد اى عقوبات ضد مصطفى محمد سواء من اتحاد الكرة او منتخب مصر السابق بقيادة حسام البدرى.

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "الشمس" عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذى يقدمة الاعلامى مجدى عبد الغنى، ان تصريحات حسام البدرى الاخيرة برأت مصطفى محمد تماما، ونعلم ان مصطفى اخطأ لكن لا نعلم هذا السلوك تاه من بالتحديد وبالتالى لا يمكن ان نعاقبه دون معرفة تفاصيل ما حدث.