السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آشلي يونج: "يجب أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع ماركو فيراتي"

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 11:19 م
مصر تايمز

يقول آشلي يونج لاعب الفريق الأول لنادي إنتر ميلان ولاعب مانشستر يونايتد السابق أن ناديه القديم مانشستر يونايتد يجب أن يجلب ماركو فيراتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لكي يكون وريثًا لأسطورة خط الوسط مايكل كاريك.

أمثال فريد، وسكوت مكتوميناي، ونيمانيا ماتيتش، هي خيارات مشكوك فيها حاليًا في وسط الملعب.

لكن يونج ،لاعب الفريق السابق، يقول إن فيراتي، الرائع" لباريس سان جيرمان هو الرجل الذي يحل لغز خط الوسط.

"لا تفهموني خطأ - فريد، ومكتوميناي، لاعبان جيدان لكني لا أعتقد أن هناك مايكل كاريك في الجوار.

"كنت أشاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد سيتي أمس وأعتقد أن ماركو فيراتي هو الأقرب ولم يخرج أحد لاختبار المياه لمحاولة التعاقد معه.

وأعتقد أنه سيكون صفقة رائعة لمانشستر يونايتد.

وقد قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد، للفوز على ضيفه فياريال الإسباني 2-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 2 من دور المجوعات لدوري أبطال أوروبا.

وإفتتح التسجيل اللاعب باكو ألكاسير، من نطلاقة رائعة من أرنوت جروينفيلد، من يسار منطقة الجزاء وراوغ المدافع ومرر كرة عرضية إلى باكو ألكاسير، سددها من داخل الستة ياردة داخل الشباك.

ويعد باكو ألكاسير، هو ثامن لاعب إسباني يسجل في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، وهي الأولى منذ خوسيه مانويل خورادو مع شالكه 04 في مايو 2011.

وقد سجل هدف التعديل للفريق الأحمر اللاعب أليكس تيلليس، من كرة مقوسة من ركلة حرة من الطرف الأيمن لصالح مانشستر يونايتد عن طريق برونو، إلى تيلليس، المترمكز على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة على الطائر سكنت الشباك.

أصبح أليكس تيليس، سابع برازيلي يسجل لمانشستر يونايتد بعد كليبرسون ورافائيل وأندرسون وفابيو وأندرياس بيريرا وفريد.

وقام اللاعب كريستيانو رونالدو، بإضافة هدف التقدم في الدقائق الأخيرة لتصبح النتيجة (2-1) لصالح الفريق الأحمر، وسجل الهدف من كرة مقوسة من فريد، من الطرف الأيسر إلى رونالدو، مررها إلى لينجارد الذي انفرد بالمرمى يمين منطقة الستة ياردة، ومن ثم مررها الأخير إلى البرتغالي سددها من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك، وحضر اللقاء السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، ليحتفل مع البرتغالي بهدفه القاتل.