الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أيام كومان مع برشلونة معدودة

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 09:36 م
مصر تايمز

اصبحت أيام الهولندي رونالد كومان، في كامب نو معدودة بعد الإذلال الأخير الذي تعرض له في دوري أبطال أوروبا 3-0 أمام بنفيكا.

يخضع كان كومان، لاستجوابه بعد المباراة ، والتي أصر فيها على بقاء اللاعبين خلفه ، كان رئيس النادي خوان لابورتا، داخل غرفة الملابس لإجراء تحقيق خاص به.

وتعد هزيمة بينفيكا، هي الأولى منذ موسم 1972-3 التي يخسر فيها برشلونة،  أول مباراتين أوروبيتين جعلت فريق كومان في ذيل المجموعة برئاسة بايرن ميونيخ .

ولم يفز رجال كومان، بأي من آخر خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال موسمين وخسروا أربعة منهم واستقبلوا 14 هدفًا وسجلوا هدفين فقط في هذه العملية.

إنهم يعتمدون الآن على الفوز على بنفيكا، في الإياب في ديسمبر والنتائج الأخرى في طريقهم لتجنب الفشل في الوصول إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ 20 عامًا.

كما كشفت صحيفة ماركا أنها لا تستبعد إقالة المدرب الهولندي، رغم أن اقتراب موعد مواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت على ملعب واندا متروبوليتانو قد يؤجل هذا القرار لعطلة نهاية الأسبوع، حيث ستتمتع الأندية بعدها بفترة من الراحة نظرا للتوقف الدولي، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

بينما أوضحت صحيفة سبورت أن الاجتماع استمر حتى فجر اليوم برئاسة جوان لابورتا وذلك بحضور كل من ماتيو أليماني، رافا يوستي وإنريك ماسيب، وذلك عقب وصول طائرة الفريق قادمة من العاصمة البرتغالية، وتعد الهزيمة هي الأثقل لبرشلونة أمام منافس برتغالي طوال تاريخه في المنافسات الأوروبية.

كما فشل برشلونة في تسديد أي كرة على مرمى المنافس خلال أول مباراتين من دوري الأبطال، ليواصل نتائجه المخيبة للآمال مع كومان، ويعد مستقبل كومان في مهب الريح منذ فترة خاصة مع تراجع نتائج الفريق أيضا بالليجا التي فاز في ثلاث مباريات منها وتعادل في مثلها أمام بلباو وغرناطة وقادش.

وصرح المدير الفني عقب المباراة "لا أعلم إذا كنت أحظى بدعم من قبل النادي أم لا. لن أناقش مستوى هذا الفريق، الكل يعلم المشكلات التي يعيشها البرسا هذه الأيام. لا يمكن القول بأن هذا الفريق ليس هو فريق الأعوام الماضية".

وسيواجه برشلونة ثلاث جولات هامة في "الليجا" في الفترة المقبلة، حيث سيستضيف فالنسيا يوم 17 من الشهر المقبل، بعد مواجهة أتلتيكو وبعدها سيستضيف ريال مدريد يوم 24، وكشفت ماركا أن لابورتا تحدث مع اللاعبين ووجه لهم رسالة تحفيز عقب الخسارة الضخمة أمام بنفيكا، لكن دون حضور كومان.