الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حافلة الزمالك تصل ستاد الدفاع الجوى لخوض ودية بيراميدز (صور)

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 04:18 م
حافلة الزمالك
حافلة الزمالك

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد الدفاع الجوي استعدادا للقاء بيراميدز وديا في الخامسة مساء اليوم، وقرر الجهاز الفني للفريق منح  اللاعبين راحة لمدة 5 أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز الودية.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم 1 اكتوبر حتى يوم 5 من نفس الشهر، ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم 6 أكتوبر.

على صعيد متصل، كشف الإعلامى أحمد شوبير، اليوم الخميس، تفاصيل جلسة حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك مع اللاعبين والتى أقيمت بشأن مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعى الذى يذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس إف إم": "حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين الكبار بنادي الزمالك أمس الأربعاء" .

وأضاف :"حسين لبيب، كان منفعلاً وغاضب بشدة في تلك الجلسة وقال للاعبين نصًا الزمالك نادي كبير، ميتلويش دراعه، وعد اللاعبين بصرف جزء من المستحقات في شهر اكتوبر، وجزء أخر في اول نوفمبر". 

وتابع :"حسين لبيب، اتفق مع اللاعبين انه من يوم الأحد المقبل، سيتم تحديد مواعيد محددة لصرف المستحقات ، اللجنة الحالية بالزمالك معذورة، لأنها تولت المسئولية ووجدت النادي عليها مديونيات كثيرة للاعبين والمدربين".