الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رسالة للجماهير وإنذار لـ ليبيا".. أهداف كيروش من مباراة ليبيريا

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 12:14 م
كيروش
كيروش

يواجه منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اليوم الخميس، نظيره ليبيريا فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك استعدادًا لمباراتى ليبيا ضمن تصفيات كأس العالم 2022 التى تقام فى قطر.

ويظهر كيروش للمرة الأولى بمقعد قيادة منتخب مصر، بعدما تولى المسؤولية خلفا لحسام البدري، المدرب السابق للمنتخب، عقب تعادل مصر مع الجابون بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وعدم اقتناع الجماهير بأداء الفريق تحت قيادته.

ويدخل كيروش المباراة بمجموعة من الأهداف التى يسعى لتحقيقها خلال مباراة اليوم، والتى تأتى كالتالى: 

1. التعرف على اللاعبين ونقاط القوة والضعف لديهم 

سيكون الهدف الأول للبرتغالى كارلوس كيروش هو التعرف على مستوى اللاعبين مع المنتخب والمشاركين فى معسكر مباراتى ليبيا من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لدى كل اللاعب حتى يتمكن من توظيفه بشكل يناسب إمكانيات اللاعب ورؤية كيروش الفنية.

2.الاستقرار على خطة وتشكيل مباراتى ليبيا 

يطمح كارلوس كيروش الليلة أن يصل بنسبة كبيرة للعناصر التى سيعتمد عليها فى مباراتى ليبيا من خلال رؤيتهم أمام ليبيريا فى المباراة الودية، مع العلم أن اللاعبين المحترفين لم ينضموا بعد.

3.تقديم عرض قوى من أجل بعث الطمأنينة فى نفوس المصريين
قد يكون أكثر ما يهم المصريين فى الوقت الحالى هو رؤية منتخب مصر المرعب الذى يتمكن من تقديم أداء قوى مع تسجيل الأهداف التى تقودهم للفوز، لذلك يسعى كيروش فى الوقت الحالى لتقديم عرض قوى أمام ليبيريا من أجل طمأنة المصريين، ومن أجل بعث رسالة إلى منتخب ليبيا أن منتخب مصر عائد بقوة.

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة اليوم كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أحمد فتوح – أيمن أشرف – محمود حمدي "الونش" – أكرم توفيق.
خط الوسط: عمرو السولية – طارق حامد.
ثلاثي قبل المهاجم: أحمد سيد "زيزو" – عبدالله السعيد – مصطفى فتحي.
خط الهجوم: محمد شريف