الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خالد منتصر: في مجتمعنا الدجال استطاع التغلب على الطبيب

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 10:45 م
الدكتور خالد منتصر
الدكتور خالد منتصر

قال الإعلامي الدكتور خالد منتصر، إن هناك عددا كبيرا من المواطنين يتواصلون مع دجالين، من أجل علاجهم من الأمراض، موضحًا أنه يعلم قرية تعرضت للنصب من قبل دجال يدعى أنه سيعالجهم من السرطان. 

أضاف الدكتور خالد منتصر، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك موقفا جعله يستفز وهو قيام دجال بكسر نظارة فتاة تعانى من مشكلات فى البصر، وأكد لها أنها ستشفى بدون علاج وبدون ارتداء نظارة.

وكشف خالد منتصر، أن المزاج السلفي استطاع عمل "فوبيا" من العلم داخل العقل المصري، مشيرا إلى أن هناك عشرات الآلاف يمارسون الشعوذة والدجل للنصب على المواطنين.

ولفت إلى أن الدجال الذى يستخدم الأعشاب والبرطمانات استطاع التغلب على الطبيب الذى يتحدث ويعمل بالعلم وذلك بسبب المزاج السلفي.

وأشار خالد منتصر أن العلم لا يدعي أنه يحل كل شيء لكنه يراجع نفسه باستمرار ولا يتمسك بالماضي،  أن العلم منهج والدين منهج كل منهما لا علاقة بالآخر، مضيفا أن أصحاب العقلية الخرافية لا يؤمنون بالعلم.

وتساءل الدكتور خالد منتصر: لماذا لا يوجد برنامج علمي واحد على شاشتنا.. أين البرامج الطبية؟ مؤكدا أن التوعية الطبية تساهم في تثقيف المواطنين لمواجهة الأمراض.