السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان عن الكلاسيكو: قد يُحسم بتفاصيل صغيرة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 05:02 م
كومان
كومان

قال الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن مباراة الكلاسيكو غدًا قد تُحسم بتفاصيل صغيرة للغاية. 

ويلتقي برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب " كامب نو". 

وتحدث كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة"الكلاسيكو بدون جمهور ؟، أعتقد كل الأندية تفتقد الجماهير، هذا وضع غريب لكن مع الوقت نحاول التعود على ذلك، ونتمنى قريبًا أن يتم السماح بحضور الجماهير". 

‏وبسؤاله عن ضغوط أول كلاسيكو له كمدرب أجاب:" لا أعلم، أتمنى لو أستطيع النوم". 

‏وقال:" لا يُمكن الإعتماد على نتيجة آخر مباراة، لا لمدريد أو لنا، أي مدرب وأي فريق عندما يخطأ يريد التحسن، لا يوجد أي سبب لعدم وجود حافز غدًا، الفريقين لديهم الخبرة الكاملة للعب بأفضل مستوى غدًا، نتوقع أن نواجه فريق قوي غدًا". 

وعن وضع بيكيه وألبا قال:" بيكيه هنا أكثر مني وأحترم رأيه، بيكيه كان هنا لعدة سنوات، إنه ذكي، أما ألبا فالقرار سيكون للاعب إذا كان جاهزًا أم لا، سنرى ذلك، إذا كان جاهزًا فإحتمال كبير أن شارك". 

‏وعن احتمالية مشاركة راموس قال:" بالنسبة لهم سوف يكون مهم جدًا وجود راموس، لأنه واحد من أفضل المدافعين والقادة في العالم، ولديه شخصية قوية ولاعب مهم جدًا بالنسبة لهم". 

وأكمل "تخفيض الرواتب"؟، لست قلقًا من ذلك ولا أعتقد بأن هذا الموضوع يؤثر على اللاعبين نريد الفوز من أجل ثقتهم، فهم يستحقوا ذلك بسبب جهدهم المتواصل خلال الأيام الماضية". 

وعن ‏أكثر كلاسيكو ذكرى للمدير الفني السابق لمنتخب هولندا أجاب:" لعبت العديد من مباريات الكلاسيكو، أتذكر مباراة الـ5-0 عندما سجلت من فاول، أيضًا أتذكر أول كلاسيكو لي". 

‏وأضاف" ‏انسو وفينيسوس ؟، إنهم لاعبين صغار ورائعين رغم صغر سنهم، بالنسبة لي عمر اللاعب لا يهم الأهم كيف يؤدي في الملعب". 

ويحتل برشلونة المركز الـ9 برصيد 7 نقاط ولكن من 4 مباريات فقط، بينما يحتل ريال مدريد المركز الـ5 برصيد 10 نقاط.