الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح لـ"مصر تايمز": "لو كارتيرون مكنش جدد كان هيهرب تانى"

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 05:52 م
كارتيرون
كارتيرون

تحدث محمد صلاح، مدرب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك السابق، عن أوضاع القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، والحديث المثار حول تجديد عقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك.

وقال فى تصريحات خاصة عبر "مصر تايمز": "حسين لبيب ماشى بعد شهر، بيجدد لكارتيرون ليه؟، المفروض يستنى لما الانتخابات تتعمل والناس الجديدة تيجى وبعدين تسيبلهم حرية الاختيار، وبيقول عايز يعمل استقرار فى الفريق.. طب ادفع مستحقات اللاعيبة الأول".

وأضاف: "لو كارتيرون مكنوش جددوله الشهر دا كان مشى تانى وراح الخليج، هو حد كان ضربه على إيده فى أول مرة عشان يمشى، ما هو هرب ودفع الشرط الجزائى وراح التعاون وعرف يرجع تانى عندنا".

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض قد أعلنت فى وقت سابق عن تجديد التعاقد مع كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم مقبلة، بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم، موجها الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التي تواجه الفريق بسرعة.

وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: "تلقيت عروضا عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك.. وطموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة".