السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي معلقة على حملات إزالة التعديات: هوا لازم الرئيس يدعو

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:43 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن الاجهزة التنفيذية بالمحليات بدأت تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بإزالة التعديات عبر حملات مكبرة حيث بدأت معدلات المحليات بالمحافظات عملها لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والرى وأملاك الدولة، بغرض الحفاظ على مستحقات الدولة بكافة محافظات الجمهورية.

وبدأ المحافظون تنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى للتصدى لأى حالات تعدى على الأراضى، وإزالة كافة التعديات على أراضى الرى والزراعة بكاف محافظات الجمهورية، حيث أمهل الرئيس السيسي مهلة لذلك في غضون 6 أشهر.

تابعت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": "فجأة بدأت الحملات وانتشرت في ربوع مصر إنفاذا لتوجيهات الرئيس بحملات مكبرة، وده أمر كويس أن تتحرك الجهات لتنفيذ تعليمات الرئيس لكن يبقى السؤال: لما كل التعديات دي معروفة ومرصودة لدى المحليات وتحرك اليوم بحملاتها المكبرة".

واصلت: "حملات إزالة التعديات من الاراضي بدأت منذ 2017 بتوجيهات أيضاً من الرئيس السؤال بقى: ليه بقى مابنعملش ده لوحدنا ونقوم بدورنا؟ لازم الرئيس يقول عشان نعمل شغلنا؟!.

أكملت: "كثير من هذه التعديات على مجاري المياه والاراضي الزراعية وهي تعديات سافرة على أملاك الدولة.. مش لازم الرئيس يجدد الدعوة في كل مرة؟".

أضافت: "بس عموماً شكراً لكن من إجتهد في إزالة هذه التعديات ومحتاجين نعمل ده وننجز ملف التعديات حفاظاً على مقدرات الدولة والشعب".