الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيري عادل تتعاون مع محمود كامل في أول بطولة سينيمائية لها

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 03:46 م
شيري عادل
شيري عادل

تقوم الفنانة "شيري عادل" ببطولة فيلم جديد يحمل اسم  "باب السما"، حيث وافقت على بطولة الفيلم بعدما أعجبت بالقصة والسيناريو، وذلك بعد عرض المخرج محمود كامل الفيلم عليها، والفيلم للمؤلف أحمد الملوانى.

وتقرر بدء تحضيرات "باب السما" خلال الفترة المقبلة، واستكمال إختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، ومن المقرر أن يكون معها في العمل أيضا شريف سلامة، هاني عادل، محمد عادل، إلا أنه حتي الآن لم يتم التعاقد مع الأبطال بشكل رسمي.

ويعد "باب السما" التعاون الثالث بين كلاً من شيرى عادل والمخرج محمود كامل بعد مسلسل "السهام المارقة"، والذي شارك في السباق الرمضاني فى شهر رمضان 2018، والذي شارك في بطولته شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز.

وفي سياق متصل، عرض مؤخراً على قناة DMC حكاية "أمر شخصى" من مسلسل "إلا أنا" والذي قامت ببطولته شيري عادل بلاشتراك مع الفنان محمد عادل، وحقق نجاحاً ملحوظاً، وخطف إعجاب الجمهور، وشارك في العمل كلاً من ونهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وجسدت شيرى فى أحداثها دور فتاة تعانى من العنوسة ونظرة المجتمع لها ، وبعدما تتزوج تواجه صعوبات كثيرة، وتكتشف أشياء مفاجئة.

وكان آخر أعمال شيرى عادل السينيمائية فيلم "فين قلبى" مع مصطفى قمر عام 2017، وشارك في الفيلم كلاً من يسرا اللوزى وشيرين وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، إضافة لعدد كبير من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف، وهو من إخراج إيهاب راضى.