الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني عبر رابط بوابة الحكومة الالكترونية.. والاوراق المطلوبة للجامعات والمعاهد

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 02:12 م
نتيجة تنسيق المرحله
نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني



موعد نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني عبر رابط بوابة الحكومة الالكترونية.. والاوراق المطلوبة للجامعات والمعاهد



تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" من قِبَل جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، عن موعد نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني من الثانوية العامة، للحصول عليها من خلال ربط بوابة الحكومة الالكترونية، بشأن الالتحاق بالجامعات والمعاهد، والاوراق المطلوبة لذلك.


واعتلت نتيجة تنسيق المرحله الثالثه، اليوم الثلاثاء الموافق 2021، قائمة الأكثر تداولًا في نطاق مصر عبر محرك بحث "google" العالمي، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد فترة تسجيل الرغبات للطلاب.


بالأسماء.. مكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعات - أي خدمة - الوطن


موعد نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني



أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن مد فترة تسجيل الرغبات لجميع طلاب المرحله الثالثه بالدور الثاني ومنضبي الرغبات من المرحلة الأولي والثانية، بالإضافة للذين لم يسجلوا رغباتهم ضمن المرحلتين السابقتين لمدة يوم واحد، ومن المقرر أن ينتهي تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني اليوم الثلاثاء الموافق 28/9/2021، في تمام الساعة 7 مساءًا.





ووفقًا لما ذكرته الوزارة، أن نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني سيتم الإعلان عنها قبل مرور 72 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات، والذي سينتهي مساء اليوم.


لطلاب الثانوية العامة 2020.. أماكن مكاتب التنسيق الإلكتروني بالمحافظات - أي  خدمة - الوطن


رابط نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني



ويُتاح لكم أبنائنا وبناتنا الطلاب، الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني من خلال بوابة الحكومة الالكترونية عبر الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا)، أو عبر بوابة مصر الرقمية من خلال هذا الرابط (اضغط هنـــــــــــــــــــــــا).





عدد الطلاب المتخلفين عن تسجيل الرغبات قبل انتهاء هذه المرحلة



حصر السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، عدد الطلبة الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق المرحله الثالثه الدور الثاني، حتى صباح اليوم الثلاثاء، بلغ 195,000 طالبًا وطالبة، وذلك قبل ساعات من غلق باب التنسيق.





وأضاف عطا، أن عدد طلاب المرحله الثالثه أزيد من 200,000 طالبًا وطالبة، من ضمنهم 66,997 طالبًا وطالبة من الذين عبروا في الدور الأول، و 133,774 من الذين عبروا في الدور الثاني، بالإضافة إلي ومنضبي الرغبات والذين لم يتقدموا ضمن المرحلة الأولي، ويكون عدد الطلاب غير المتقدمين للتنسيق حتى الآن على الأقل 5 آلاف طالبًا وطالبًا قبل نحو 10 ساعات من انتهاء المرحله الثالثه.


توافد طلاب جامعة كفر الشيخ على مكتب التنسيق لإعادة التسجيل - المحافظات -  الوطن


مناشدات وزارة التعليم العالي بسرعة تسجيل الرغبات 



ناشدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طلاب المرحله الثالثه بسرعة تسجيل الرغبات قبل غلق باب التنسيق مساء اليوم الثلاثاء الساعة 7، ايذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة.





الاوراق المطلوبة للتقديم في الكليات والمعاهد



- استمارة إتمام شهادة الثانوية العامة.

- أصل شهادة الميلاد (كمبيوتر).

- عدد 6 صور شخصية.





- صورة البطاقة الشخصية (الرقم القومي).

- نموذج 6 جند.

- شهادة الحصول على لقاح كورونا.


تنسيق الجامعات 2019| خطوات التسجيل لطلاب الثانوية الأزهرية | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية


للتواصل.. ارقام تليفونات مكتب التنسيق



يريد العديد من الطلاب وأولياء الأمور معرفة إجابات عن بعض الأسئلة التي تدور ببالهم، الاستفسار عن بعض الأمور الخاصة المُتعلقة بالتنسيق، ويسعوّن للحصول على رقم تليفون مكتب التنسيق، ويستطيع الطلاب الاتصال بمكتب التنسيق عبر الرقم المختصر (15999)، والمكالمة عبر الرقم المختصر بسعر المكالمة العادية من التليفون الأرضي عند اتصالك من القاهرة والمحافظات.


موعد نتيجة تنسيق المرحله الثالثه 2021 الدور الثاني عبر رابط بوابة الحكومة الالكترونية.. والاوراق المطلوبة للجامعات والمعاهد