السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

لحظة بكاء دنيا سمير غانم اثناء تسلهما تكريم والديها الراحلين.. ورامي رضوان يدعمها بـ"مقطع فيديو"

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 11:39 ص
لحظة بكاء دنيا سمير
لحظة بكاء دنيا سمير غانم



لحظة بكاء دنيا سمير غانم اثناء تسلهما تكريم والديها الراحلين.. ورامي رضوان يدعمها بـ"مقطع فيديو"



نقدم لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الكرام، لحظة بكاء دنيا سمير غانم اثناء تسلمها تكريم والديها الراحلين الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وتدعيم زوجها الإعلامي رامي رضوان لها بنشر مقطع فيديو.


وتصدر وسم دنيا سمير غانم، اليوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي في نطاق مصر، وذلك بعدما أجهشت بالبكاء لحظة تسلمها تكريم والديها الراحلين، حيث أنها لم تستطع إخفاء دموعها لتنال تعاطف الجميع.





لحظة بكاء دنيا سمير غانم



ورصدت الكاميرات لحظة بكاء دنيا سمير غانم في محاولة منها للتماسك وان تبتسم للجميع الحضور، إلا أنها فور صعودها على المسرح وعند إعلان مقدمة الحفل الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبدالعزيز وتكريمها أجهشت دنيا في البكاء.





وحضرت دنيا سمير غانم في فعاليات حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، الذي تم إقامته أمس الإثنين، وظهرت بفستان أسود حدادًا على روح والديها، وفقدت "دنيا" الكثير من وزنها منذ وفاة والدتها دلال عبدالعزيز عقب وفاة والدها بفترة تقترب من ثلاثة أشهر.





وظلت دنيا سمير غانم منتظرة على المسرح للحظات حتى الإعلان عن تكريم اسم والدها النجم الراحل سمير غانم، لتنهار باكية خاصةً مع عرض مقاطع لمشاهد يظهر خلالها والدها الراحل في العديد مسرحيات له، أبرزها "المتزوجون" و "اخويا هايص وأنا لايص"، وكلما زاد التصفيق ازدادت في دنيا في البكاء.





وخلال كلمتها على المسرح عقب تسلمها تكريم والديها الراحلين، قالت دنيا سمير غانم باكية: "بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا على اللي احنا فيه".





ولم تقدر دنيا سمير غانم على مواصلة حديثها لتتجه للوقوف خلف المكرمين وتتلقى الدعم من الفنان القدير سامي مغاوري، الذي كُرِم وكان حريصًا على تهدئتها خاصةً أنه كان من أصدقاء والدها الراحل سمير غانم، وشاركها بطولة مسلسلها الكوميدي "لهفة".


رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم بـ"فيديو"



نشر الإعلامي رامي رضوان، مقطع فيديو لزوجته دنيا سمير غانم لدعمها خلال لحظة تسلمها تكريم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري.





وأظهر الفيديو الذي نشره رامي رضوان، كلمة دنيا سمير غانم خلال الحفل، حيث أجهشت بالبكاء ولم تستطع السيطرة على دموعها حزنًا على رحيل والديها، وعلّق على الفيديو بإموشنز "قلوب حمراء"، تدعيمًا منه لزوجته.


جدير بالذكر، أن توفي الفنان القدير سمير غانم في 20 مايو الماضي، إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وبعده بحوالي 72 يومًا توفت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز إثر إصابتها بتليف في الرئة بعد إصابتها بكورونا.


لحظة بكاء دنيا سمير غانم اثناء تسلهما تكريم والديها الراحلين.. ورامي رضوان يدعمها بـ"مقطع فيديو"