الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن 4 إصابات فى الأهلى ويؤكد: "حسين الشحات تحت المنظار"

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:40 ص
شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، حقيقة الإصابات التى ضربت الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى فى الوقت الحالى وذلك قبل فترة قليلة من انطلاق الموسم الكروى الجديد.

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى عبر "أوت سبورت إف إم": "الأهلي لسه بيعاني من بعض الإصابات، وعلى رأسهم محمود متولي، الذي يتلقى حقن بلازما ضمن البرنامج العلاجي، واستمرار غيابه الطويل عن الملاعب، بينما يدخل بيرسي تاو مرحلة التأهيل الأخيرة، قبل العودة للمشاركة بشكل طبيعي مع المارد الأحمر، على أن يعود خلال فترة ما بين 10 إلى 14 يوما".

وأكد شوبير أن محمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، يعانيان من إصابات طفيفة، وإجهاد على مستوى العضلة الضامة، وسيشاركا في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، لكنهما سيغيبان عن الظهور في لقاء الغابة الودي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأكمل: "حسين الشحات المنظار في الوقت الحالي، من أجل العودة إلى مستواه مجددا، خاصة وسط الشائعات التي تشير إلى أن المقابل المادي الضخم للاعب لا يتماشى مع الأداء الذي يظهر به مع الفريق".

وأتم حديثه: "حسين الشحات يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، ويجب أن أصحح معلومة شراء حسين الشحات بمبلغ مالي قيمته 10 ملايين دولار، الأهلي تعاقد مع اللاعب مقابل 5 ملايين دولار فقط".