الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتليتكو مدريد يتحدى ميلان الليلة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 08:55 ص
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى أتليتكو مدريد الإسبانى نظيره ميلان الإيطالى، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عاد ميلان للعب في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا، لأول مرة في ثماني أعوام، لكنه تجرع الهزيمة 2-3 في آنفيلد، في مباراته الأولى بالمجموعة الثانية، ويرغب فريق المدرب بيولي الآن في التعويض، اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو أمام أتلتيكو مدريد.

ولم يخسر ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسيدخل مباراة دوري الأبطال منتشياً بالفوز على فينتسيا وسبيتسيا، وخسر أتلتيكو 0-1 أمام مضيفه ألافيس، وحقق فوزاً واحداً في آخر أربع مباريات خاضها في كل المسابقات.

وخسر أتلتيكو في الدوري 0-1 أمام ألافيس المتواضع يوم السبت، وتعادل دون أهداف مع بورتو في مستهل مشواره بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر ولن يتحمل أي أخطاء جديدة عندما يواجه ميلان.

وسيعود توماس ليمار لصفوف أتلتيكو بعد تعافيه من إصابة في الفخذ قبل مواجهة ميلان في ملعب يعرفه سيميوني جيداً، حيث سبق له اللعب لعامين مع الغريم إنتر ميلان خلال مسيرته كلاعب، والغائب الوحيد عن صفوف أتلتيكو هو ستيفان سافيتش الذي يقضي المباراة الثانية في عقوبة إيقاف لأربع مواجهات والتي يحملها منذ الموسم الماضي.