الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هيثم حسن يقترب.. ننشر ابرز المعلومات عن المحترف المغمور المرشح للانضمام لمنتخب مصر | 3 منتخبات تسعى لضمه

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 04:55 م
هيثم حسن
هيثم حسن



هيثم حسن يقترب.. ننشر ابرز المعلومات عن المحترف المغمور المرشح للانضمام لمنتخب مصر | 3 منتخبات تسعى لضمه



أصبح الاعب الشاب هيثم حسن على أعتاب الانضمام لمنتخب مصر الأول، ويرغب الجهاز الفني للفراعنة الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، عقب إعلان وائل جمعة مدير المنتخب عن ترشيحه للنجم المغمور للانضمام للمنتخب الوطني.


وتصدر وسم هيثم حسن، اليوم الإثنين الموافق 27 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في مصر، بعدما رشّحه وائل جمعة مدير المنتخب لتمثيل الفراعنة، فضلًا عن الصراع الثنائي مع تونس وفرنسا.


وهناك 3 منتخبات تسعى لضم هيثم حسن صاحب الـ19 عامًا ومن ضمن هذه المنتخبات فرنسا بلد مولده وتونس بلد والدته ومصر حيث بلد والده، ويمكنه الآن تمثيل منتخب مصر الاول.





هيثم حسن يقترب من تمثيل منتخب مصر



وانضم هيثم حسن لنادي ميرانديس الإسباني في دوري الدرجة الثانية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية معارًا من فياريال الذي يرتبط معه عقد يمتد حتى عام 2022، حيث أن قيمته التسويقية تبلغ 2 مليون يورو، وفقًا لترانسفير ماركت. 





ويجيد هيثم حسن اللعب في عدة مراكز، وهي الجناح الأيسر المهاجم، جناح أيمن، بالإضافة إلى مهاجم وهمي ورقم 9، وفي قلب الهجوم.





ابرز المعلومات عن اللاعب هيثم حسن



- يعد هيثم حسن واحدًا من لأبرز اللاعبين الذين نجحوا في خطف الأنظار إليهم خلال الفترة الماضية، حيث أبدى مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش اهتمامه بضمه خلال الفترة المقبلة.     

- ولد هيثم حسن في فرنسا عام 2002، وتخرج في مدرسة "شبان نادي باريس إف سي"، وذلك قبل انضمامه لصفوف شاتورو عام 2017.





- يلعب هيثم حسن لنادي ميرانديس بدوري الدرجة الثانية بإسبانيا، وهو من والد مصري ووالدة تونسية، وولِد البالغ من العمر الـ19 عامًا في فرنسا، وقد أبدى كيروش إعجابه بمستواه الفني وطلب ضمه لتمثيل منتخب مصر الأول.





- هناك جدل دائر خلال الوقت الحالي حول هيثم حسن، بسبب الصراع بين منتخبات فرنسا، تونس ومصر للاستفادة من خدماته.

- سبق لهيثم حسن مشاركته في 24 لقاء مع فريقه الأساسي فياريال الإسباني، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا واحدًا.


خلال تصريحات صحفية أدلى بها وائل جمعة مدير منتخب مصر، أكد من خلالها أنهم في انتظار قرار هيثم حسن خاصةً وأن "كيروش" معجب بمستواه وطلب ضمه للمنتخب في اقرب وقت، موضحًا أن والدته تونسية ووالده مصري، وأنه تواصل مع والد اللاعب وكان رده غير مُشجع، واستشف "جمعة" من حديث والده أن الرغبة الأولى لنجله هي منتخب الديوك.


هيثم حسن يقترب.. ننشر ابرز المعلومات عن المحترف المغمور المرشح للانضمام لمنتخب مصر | 3 منتخبات تسعى لضمه