الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب ينهي حلم محمد صلاح في ارتداء شارة قيادة ليفربول من جديد

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:20 م
محمد صلاح وكلوب مدرب
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

حدد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، 6 لاعبين لارتداء شارة قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة بورتو البرتغالي غداً الثلاثاء، بملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم، "بعد إصابات الموسم الماضي وغياب معظم اللاعبين قررت زيادة القادة بالفريق، لدينا ثلاث قادة بالفريق وهم هندرسون وميلنر وفيرجل فان دايك ثم صوّت الفريق لثلاث قادة بدلاء لهم وهم ترينت وروبيرتسون واليسون".

وأضاف المدير الفني لنادي ليفربول، "قادة الفريق بالترتيب هم هندرسون وميلنر وفيرجل وترينت وروبيرتسون واليسون"، وكان محمد صلاح ارتدى شارة القيادة خلال مباراة "الريدز" أمام الغريم الأزلي مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وفاز ليفربول في تلك المباراة على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، لأول مرة منذ 7 سنوات بملعب "أولد ترافورد"، وغاب القادة الـ4 عن ليفربول، وهم جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان ديك، وبخروج فينالدوم ارتدى محمد صلاح الشارة.

من ناحية أخرى، قال بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، اليوم الأثنين، أن النجم المصري محمد صلاح يعتبر ظاهرة تهديفية، مشيراً إلى أنه يجب على جماهير ليفربول أن تقدره أكثر من ذلك.

وأضاف كراوتش في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "محمد صلاح ضمن التشكيلة التاريخية في ليفربول متقدماً على سواريز، اذاً لماذا يحبون صلاح بشكل اقل؟ هو ظاهرة تهديفية وعلى ليفربول ان يدفع له الكثير من اجل إبقاءه".

وتابع، "أي شخص يريد صلاح.. بغض النظر عن طريقة لعب ليفربول فإن صلاح يسجل، ولا شك أنه يجب أن يكون أكثر توقيراً، يجب أن نعتز برجال مثل صلاح ونشيد بهم، أفضل شيء يمكن أن يفعله صلاح هو توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع ليفربول".

واصل كراوتش تصريحاته قائلاً، "ريال مدريد ربما يسعى لضمه لكن لماذا يذهب إلى هناك؟ لا يوجد فريق على هذا الكوكب يمكنه الانضمام إليه في هذه المرحلة أفضل من ليفربول".