الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يهدد بيرسى تاو بفسخ العقد.. اعرف التفاصيل

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:22 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأثنين، أن النادي الأهلي هدد بيرسي تاو بفسخ التعاقد المرم بين الطرفين، حال إصراره على الانضمام لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا، استعداداً لمواجهة اثيوبيا الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي يرى أن اللاعب مازال بحاجة إلى الوقت للتعافى من إصابة الضامة التى تعرض لها مع منتخب جنوب إفريقيا، بيرسي تاو يحتاج لـ 15 يوماً على الأقل للتعافي، والأهلي هدد اللاعب بفسخ التعاقد في حال انضمامه لجنوب أفريقيا".

من ناحية أخرى ، كشف ثولاني نجوينيا، طبيب منتخب جنوب أفريقيا، عن موقف بيرسي تاو لاعب الأهلي من الانضمام لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل. 

وقال نجوينيا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "بيرسي تاو أمامه 10 أمام ليكمل شفائه بشكل كامل، وهو لن يكون مع المنتخب في معسكر شهر أكتوبر".

وأكد طبيب منتخب جنوب أفريقيا، إن بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما تردد في الفترة الماضية، متابعاً، "كل ما قيل في الفترة الأخيرة عن إصابة بيرسي المزمنة غير صحيح، وهو لاعب مميز ويملك إمكانيات جيدة، وما فعله الجهاز الطبي للنادي الأهلي هو الأصح لعودة اللاعب متعافي بشكل كامل في الفترة القادمة".