السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل محمد صلاح يوجه رسالة جديدة لإدارة ليفربول

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 09:32 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وجه رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، رسالة جديدة إلى إدارة "الريدز"، بعد المستويات الرائعة والأرقام القياسية التي يحققها اللاعب في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رامي عباس وكيل محمد صلاح أعاد عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، نشر تغريدة تشيد بإنجاز اللاعب، وكتب عليها "نعم"، ليوجه رسالة لإدارة النادي بأن الفرعون المصري، استئنائي في تاريخ ليفربول.

وأعاد رامي عباس، نشر تغريدة من "Optus Sport" تقول "ليفربول موجود منذ 129 عامًا لم يسجل أي لاعب مع الريدز 100 هدف، أسرع من محمد صلاح، ليس جيرارد أو توريس أو سواريز أو فاولر.. لا أحد، الملك المصري أسطورة رائعة بالفعل في أنفيلد".

وأضافة الصحيفة إن رسالة رامي عباس وكيل محمد صلاح موجهة إلى رؤساء ليفربول، الذين يتفاوض معهم وكيل اللاعب، بشأن العقد الجديد للفرعون المصري، علماً بأن عقد محمد صلاح ينتهي في 2023.




وفي وقت سابق، وجه رامي عباس وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر رسالة إلى إدارة نادي ليفربول، بعدما نجح "الفرعون" في تسجيل "هدف"، وصناعة "هدفين"، في فوز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكتب رامي عباس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "أتمنى أنهم يشاهدون ذلك"، في ظل تأخر محادثات ليفربول لتجديد عقد النجم المصري، وبات محمد صلاح أول لاعب بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يسجل بالجولة الأولى بخمس مواسم متتالية،