السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مسلسل الا انا بالورقة والقلم يتصدر تريند "google" في مصر.. واشادات كبيرة من النقاد | وهذه مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 09:33 م
مسلسل الا انا بالورقة
مسلسل الا انا بالورقة والقلم



مسلسل الا انا بالورقة والقلم يتصدر تريند "google" في مصر.. واشادات كبيرة من النقاد | وهذه مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له



تصدر مسلسل الا انا بالورقة والقلم، اليوم الأحد الموافق 26/9/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في مصر، وذلك عقب حالة النجاح الكبيرة وردود الأفعال الغير متوقعة ونسب المشاهدة العالية التي شهدها المسلسل بعد عرض أولى حلقاته.


نال مسلسل الا انا بالورقة والقلم الموسم الثاني، في أولى حلقاته، إعجاب العديد من المتابعين والمشاهدين نظرًا لأحداثه الشيقة والمثيرة والممتعة، حيث أنه حقق نجاحًا باهرًا بين الجمهور، خاصةً أنها حازت على إعجاب الجمهور بشكل كبير، فضلًا عن إشادات النقاد الذين شاهدوا المسلسل.




آراء الجمهور في مسلسل الا انا بالورقة والقلم



تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أولى حلقات مسلسل الا انا بالورقة والقلم الموسم الثاني، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت من ضمن الآراء:-


 








قصة مسلسل الا انا بالورقة والقلم



يناقش مسلسل الا انا بالورقة والقلم العديد من القضايا المجتمعية التي تخُص المرأة والمتواجدة دائمًا في مجتمعنا، وهي فتاة تتعرض للابتزاز نتيجة اختراق هاتفها لتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتُطرد من عملها وتتعرض عائلها لعراقيل مستمرة بسبب ذلك، ويقوم شقيقها الأصغر بالوقوف بجانبها في هذا الموقف للنهاية حتى تكتشف أن خطيبها هو الذي اخترق أجهزتهم. 


وبالإضافة لذلك، يناقش مسلسل الا انا بالورقة والقلم قضية أخرى وهي "المشاكل الأسرية" التي تحدث بين الزوجين واستغلال الأم قضية حرمان رؤية الأب لأبنائه وزرع الكره والحقد بداخل الأبناء تجاه والدهم، حيث أنها أصبحت منتشرة كثيرًا خلال الفترة الأخيرة.


مواعيد عرض مسلسل الا انا بالورقة والقلم والقنوات الناقلة



ويُعرض مسلسل الا انا بالورقة والقلم الموسم الثاني، في تمام الساعة 8 مساءًا ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا، على قناة "دي ام سي dmc" الفضائية، وأيضًا على شاشة "dmc دراما" الساعة 11 مساءًا ويعاد الساعة 8 صباحًا والساعة 4 مساءًا، بالإضافة إلى عرضه علي منصة Watch it.


ابطال مسلسل الا انا بالورقة والقلم



ومسلسل الا انا بالورقة والقلم بطولة كلًا من (يسرا اللوزي - عماد رشاد - نور محمد - حسام الجندي - لاشينة لاشين - عبد الله أشرف - صلاح الدالي - ياسمين سمير - رشاد رشدي - ريهام الشنواني - ياسر الرفاعي - فكرة يسرى الفخراني)، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد بكير.



مسلسل الا انا بالورقة والقلم يتصدر تريند "google" في مصر.. واشادات كبيرة من النقاد | وهذه مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له