الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رودريجز يغيب عن أول مبارياته مع الريان القطري

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:53 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية غياب الكولمبي خاميس رودريجز، عن مباراة فريقه الجديد الريان القطري، بعد أن انتقل لهم منذ أسبوع  من نظيره إيفرتون الإنجليزي، في لقاء غدًا أمام  الخور، بالدوري بسبب عدم الجاهزية رغم إنتظامه في التدريبات الجماعية قبل يومين بقرار فني من المدرب الفرنسي لوران بلان.

وفي وقت سابق، تحدث جيمس رودريجز، لاعب فريق الريان القطرى المنضم حديثًا، عن انضمامه للفريق وطموحاته خلال الفترة المقبلة وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم الخميس لتقديمه لوسائل الإعلام.

وقال جيمس رودريجيز خلال المؤتمر الصحفى: "جئت إلى الريان من أجل تحقيق الألقاب وسعيد للغاية بالتواجد في هذا النادي العريق، النادي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة والقطريون يعملون للمستقبل، لا أستطيع ان أصف سعادتي بالعودة للعب من جديد وسعيد بالتواجد في بلد المونديال".
 
وأكمل نجم الريان الجديد: "أتمنى تأهل منتخب كولومبيا إلى مونديال 2022، شعو رائع اللعب على أحد ملاعب مونديال قطر 2022 والملعب تحفة معمارية، وأتمنى الفوز بكل البطولات مع نادي الريان مثلما فعلت خلال رحلتي مع الأندية الأوروبية، المدرب لوران بلان لعب دورا كبيرا في انضمامي للريان".