الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

تفاصيل براءة سما المصري في تهمة سب وقذف مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول.. والدفاع: "عائلتها متدينين والحبس غيرها"

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:10 م
تفاصيل براءة سما
تفاصيل براءة سما المصري



تفاصيل براءة سما المصري في تهمة سب وقذف مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول.. والدفاع: "عائلتها متدينين والحبس غيرها"



نقدم لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الالكتروني، تفاصيل براءة سما المصري في تهمة سب وقذف مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، وأبرز ما صرّح به أشرف ناجي دفاع الراقصة الاستعراضية والمحامي بالنقض، عقب قرار المحكمة الاقتصادية.


وتصدر وسم تفاصيل براءة سما المصري، اليوم الأحد الموافق 26 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي في نطاق مصر، وذلك عقب تعليق أشرف ناجي دفاع الراقصة الاستعراضية على برائتها من التهم الموجها إليها بشأن سب وقذف المستشار مرتضى منصور.


بعد حبسها| نرصد تفاصيل أصعب 6 أيام في حياة «سما المصري».. واعترافاتها أمام  النيابة | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


تفاصيل براءة سما المصري 



وعلق أشرف ناجي، دفاع الراقصة الاستعراضية، على تفاصيل براءة سما المصري بعدما أصدرت المحكمة الاقتصادية قرارها بأن موكلته بريئة من تُهم بسبّ وقذف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول.





وقال دفاع سما المصري، أن موكلته من عائلة متدينة بطبعها، وإن والدتها تعيش أسوء لحظات حياتها ومنهارة تمامًا منذ دخولها الحبس وليس لها سوى إبنتها سما المصري، مضيفًا بعد صدور حكم من المحكمة الاقتصادية ببرائتها من تهمة سب وقذف مرتضى منصور، أصبحت شخص آخر وأن هذه التجربة الصعبة علمتها كثيرًا، وبعد الإفراج عنها لن تتعرض لأحد سواء قولًا أو فعلًا.


مصر.. محكمة تقضي ببراءة الراقصة سما المصري - المدينة نيوز


ويحث دفاع سما المصري، نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي على التدخل العاجل لحل أزمة موكلته مع الإعلامية ريهام سعيد، لكي يتم الانتهاء نهائيًا من كافة القضايا المُوجهة لها، وفتح صفحة دون أي مشاكل، مضيفًا أن ريهام سعيد من فترة تدخلت وطالبت من نقيب الموسيقيين هاني شاكر بالتنازل عن قضية "حمو بيكا" في تكسير النقابة وتم الموافقة على ذلك وتنازل، مناشدًا بمعاملة سما المصري مثل حمو بيكا.


بوابة روز اليوسف | "سما المصري".. رغم البراءات محبوسة فى قضايا أخرى


وأكد دفاع الراقصة الاستعراضية، أنها تزمع على أحر من الجمر العفو رئاسي للخروج من السجن عقب قضاء نصف المدة في حالة قبول طلبها، مضيفًا بأنه تقدم بالنقض على 3 أحكام ضد سما المصري بمجموع 3 سنوات ونصف وأنها فى شهر فبراير المقبل ستُكمل نصف المدة عن تلك القضايا، وأنه فى حالة صدور عفو رئاسي من الممكن أن يشملها ذلك العفو.





جدير بالذكر، أن المحكمة الاقتصادية قضت اليوم السبت الموافق 26/9/2021، ببراءة سما المصري بتهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، مؤكدًا محامي سما المصري، إن محامي مرتضى منصور تنازل عن الدعوى في جلسة اليوم.


وفي وقت سابق، كانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت بمعاقبة سما المصري 100,000 جنيه مع إيقاف التنفيذ في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.



تفاصيل براءة سما المصري في تهمة سب وقذف مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول.. والدفاع: "عائلتها متدينين والحبس غيرها"