الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبى: نتمنى رؤية دورى منظم ونعانى تحكيميا فى وجود الـ"VAR"

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:57 م
انبى
انبى

تحدث عبدالناصر محمد، مدير الكرة فى نادى إنبى، عن مسابقة الدورى المصرى الممتاز وأكد أنه يتمنى رؤية المسابقة بشكل منظم بدون ضغوطات كما حدث فى الموسم الماضى.

وقال مدير الكرة فى نادى إنبى فى تصريحات عبر "أون تايم سبورتس" : "نتمنى مسابقة منتظمة، خرجنا من الكأس بعد خوض مباراة في وسط فترة الاعداد، والإدارة رفضت تماماً مبدأ الانسحاب أو المشاركة بالناشئين.

وأضاف: "مباراة الأهلى أخطرنا بها في توقيت غير ملائم تماماً، كيف نلعب يوم 25 سبتمبر في الكأس ونلعب يوم 25 أكتوبر في الدوري الجديد، والدورى السابق كان مضغوط جدا ولم يحصل اللاعبين على راحة كافية".

وأكمل: "من يوم ما وعيت على الكرة ولا توجد مسابقة منتظمة ولا أفهم السبب، الدولة تتجه إلى الاتجاه التقنى وأين كرة القدم من ذلك، وفي وجود الفار نعانى من الأزمات فكيف نتجنبه في مباريات الكأس، الدولة تنهض في كل المجالات ويجب أن يكون المجال الرياضى في المقدمة، بالأمس ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لنا لعدم وجود الفار.

واختتم حديثه: كنا نحاول تقسيط مستحقات الاتحاد بسبب الأزمات المادية ورغم ذلك لا يتم قبول طلباتنا ويتم توقيع عقوبات مثل إيقاف القيد، وأصبحنا مجبرين على دفعها فلماذا لا يتواجد الفار في الكأس.