السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع برينتفورد

السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:33 م
مصر تايمز

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3)،  المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وبين نظيره برينتفورد،  في اللقاء الذي يجمع بينهما بملعب، "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم برينتفورد من تنفيذ للركلة الحرة المباشرة لبرينتفورد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيرجي كانوس بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيفان توني من أمام القائم الأيسر بتمريرة خادعة بكعب القدم هيأت الكرة لزميله إيثان بينوك الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

قبل أن يعدل ليفربول النتيحة من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق جوردان هندرسون إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديوجو جوتا برأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

وسجل بعدها محمد صلاح من من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق فابينيو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح بتسديدة يسارية مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد ريا.

ليعدل بعده برينتفورد من عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام بونتوس يانسون الذي سدد كرة قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون لتجد متابعة عن طريق فيتالي يانلت برأسية سريعة وضعت الكرة داخل الشباك.

ورجع التقدم مرة أخري لليفر من  تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق كورتيس جونز من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برينتفورد سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى الحارس ديفيد ريا.

ولكن نجح فريق برينتفورد من تعديل النتيحة من إرتباك من مدافعي ليفربول في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء استغلها يوان ويسا بتسديدةمباشرة سكنت الشباك.

ويستعد ليفربول من لملاقة نظيره بورتو البرتغالي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.