الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد حلق شعرها.. مقدم بلاغ ضد منة عبد العزيز: "محاولة فاشلة لكسب التعاطف"

السبت 25/سبتمبر/2021 - 04:27 م
منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

قال أشرف فرحات المحامي، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ومقدم بلاغ ضد فتاة التيك توك منة عبد العزيز، إنه لن يتراجع فى موقف قام بالتصدي له، وذلك عقب قيام "منة" بحلق شعرها خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية.

وأضاف المحامي، عبر حسابه الشخصي "فيس بوك"، أن ما فعلته فتاة التيك توك بحلق شعرها على الهواء ما هى إلا محاولة فاشلة لكسب تعاطف الناس، مشيرا أن أبسط دليل مازال المحتوى الخارج منشور بحسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتابع المحامي، أن بخصوص تشخيص البعض أن منة عبد العزيز مريضة نفسية فهو من شأن النيابة العامة، موضحًا أنها صاحبة القرار في وضعها تحت الفحص وإن ثبت ذلك يتم إيداعها أحد المصحات النفسية.

وأوضح المحامي، أن لا أحد يوافق على نشر محتوى مخالف للقانون لأن المبادئ لا يتم تجزئتها، متابعًا أن لن يتنازل عن البلاغ المقدم ضد فتاة التيك توك وقال: "كيف نكون بالأمس محاربين للفساد واليوم ندعمه ونسانده؟".

واختتم مؤسس حملة تطهير المجتمع كلامه قائلا: "البلاغ الذى يقدم للنيابة العامة لا يتم التنازل عنه مالم أكن متضرر بصفة شخصية ومدعي بالحق المدني لكن فى تلك الأمور شأن عام ومبادئ وقيم مجتمع.. النائب العام هو من له الحق فى التصرف فى القضية وفقا لما تنتهى التحقيقات".