الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز السيتي وخسارة مانشستر يونايتد

السبت 25/سبتمبر/2021 - 03:58 م
مصر تايمز

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدف أستون فيلا الوحيد كورتني هاوس في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وتحصل مانشستر يونايتد في الدقيقة 91 على ركلة جزاء بعدما أرسل فيرنانديز عرضية اصطدمت بيد هاوس، وأهدر فيرنانديز الركلة بتسديد كرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن جانبه، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الفوز على حساب نظيره تشيلسي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على  بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد من ركنية لعبت قصيرة لصالح مانشستر سيتي وبعد عدة تمريرات قصيرة، سدد كانسيلو كرة بالقدم اليسرى وصلت إلى خيسوس سددها من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لحارس مرمى تشيلسي.

وحرم السيتي منافسه تشيلسي من الانفراد بصدارة جدول الدوري الإنجليزي، حيث تجمد رصيد "البلوز" عند 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي، وليفربول.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالآتي: