الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتطلع لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد

السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:08 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ضيفاً ثقيلاً على برينتفورد الوافد الجديد لدوري الأضواء، وذلك في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد ليفربول فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 13 نقطة، متساويًا مع "المتصدر" تشيلسي ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ويرغب محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وذلك على حساب مضيفهم برينتفورد، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب، بعدما فاز على نورويتش سيتي وبيرنلي وليدز يونايتد وكريستال بالاس بينما تعادل مع تشيلسي، بينما يطمح أصحاب الأرض فى عرقلة ليفربول وحصد النقاط الثلاث أو على الأقل نقطة التعادل.

وتواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز".

وذكرت صحيفة "givemesport" الإنجليزية، أن محمد صلاح احتل المركز التاسع في قائمة أفضل 10 لاعبين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" منذ بداية الموسم الحالي بتقييم 8 - 10، بينما تصدر هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني القائمة بعدما حصل على تقييم 8.51 - 10.

وجاء كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في المركز الثاني، ثم ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث، ثم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الرابع، وبلجريني لاعب روما خامساً، وأداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي سادساً، والجزائري أمين فريد جويري لاعب نيس الفرنسي في المركز السابع، ثم أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الثامن، بينما جاء ديمتري باييه لاعب مارسيليا الفرنسي في المركز العاشر خلف محمد صلاح، وجاءت القائمة خالية من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وليونيل ميسي ونيمار ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي.