الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتى: "بنزيما يستحق الكرة الذهبية ولست سعيدًا بوضع برشلونة"

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 07:04 م
مصر تايمز

تحدث كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى ريال مدريد الإسبانى، عن مباراة الغد التى تجمعه بنظيره فياريال ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

وقال انشيلوتى فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "سنواجه فياريال الذي يتمتع بخبرة كبيرة وتنظيم جيد، هي مباراة مهمة، ونود أن نظهر بشكل جيد"، وأكد: "يجب أن نتحسن على المستوى الدفاعي، ونعمل معًا على ذلك، وبأكبر قوة، هذا هو الأسلوب الذي علينا اتباعه في المباريات المقبلة".

وعن التدوير بين اللاعبين، قال: هي قضية يجب إدارتها بشكل جيد، لأنها معقدة، وهناك الكثير من التفاصيل، لكن ما علي فعله، هو اختيار أفضل اللاعبين للفوز بالمباريات، وهازارد يتدرب بشكل جيد، وهذا أمر مهم، وليس لديه مشكلة حاليًا، لا يمكنني ضمان أنه سيلعب كل مباراة، فلا يمكنني ضمان ذلك لأي لاعب".

وعن الكرة الذهبية قال: "أعتقد أن بنزيما يجب أن يكون ضمن قائمة اللاعبين الذين يمكنهم الفوز بالكرة الذهبية.. ولديه الوقت للتتويج بالجائزة، فكلما زاد عمره كلما أصبح أفضل".

وعن وضع برشلونة فى الوقت الحالى، قال: "أشاهد المباريات لأنني أحب كرة القدم، ولست سعيدًا إذا كان فريق مثل برشلونة يمر بوقت سيئ، فالأمور لا تسير على ما يرام".