الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوناروما غير سعيد في باريس سان جيرمان بسبب قلة المشاركة

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 02:14 م
مصر تايمز

يزداد التوتر بين الحارس الإيطالي دوناروما صاحب الـ22 عام والوافد الجديد الي "باريس سان جيرمان" والنادي الفرنسي، بسبب دلوسه على مقاعد البدلاء تفضيل نافاس عليه، مشيرًا أن ماوريسيو بوكوتينو كان لا يريد ضمه من الأساس، ولكن ليوناردو هو من قام بضمه. 

وكانت بدايته للموسم في باريس سان جيرمان مختلفة تمامًا عما كان متوقعًا. كان يعلم أنه قادم للمنافسه مع كيلور ، لكن من الواضح أنه لم يتخيل أن يكون بديلاً له كما يحدث. وفقًا لـ "كورييري ديلا سيرا" ، ببساطة شديدة ، "دوناروما ليس سعيدا" حسبما أشارت صجيفة الأس الإسبانية.

وأنضم الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي، وذلك قادمًا من صفوف ميلان الإيطالي في صفقة مجانية، وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن وكيل أعمال الحارس الإيطالي، مينو رايولا، قام بعرض موكله على برشلونة قبل أن ينقله إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رايولا طلب راتب 12 مليون يورو سنوياً للحارس صافي من الضرائب، لكن الرد من برشلونة جاء بالرفض، خصوصاً وأن الفريق يعاني من مشكلة في موازنة كتلة الرواتب بالفريق، وهو أمر جعل ليونيل ميسي يخفض راتبه للنصف من أجل الاستمرار مع الفريق.

وعلى الرغم من الرفض الأول من برشلونة، عاد رايولا مجدداً من أجل القبول براتب قليل في الموسم الأول، مع إعطاء الحارس راتب في الموسم الثاني يصل إلى 24 مليون يورو، وهو ما رفضه برشلونة مجدداً، ومن بعدها تم إغلاق الباب أمام الحارس الإيطالي.

وطالب رايولا أيضاً من إدارة برشلونة أن يشارك الحارس الإيطالي، والذي تحصل مؤخراً على يورو 2020، من مشاركته في 15 مباراة على الأقل في الموسم.