الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | تاريخ لقاءات الفريقين Chelsea vs Man City

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:04 م
موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي



موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | تاريخ لقاءات الفريقين Chelsea vs Man City



نستعرض لكم زوارنا ومتابعينا الكرام، موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | الأفضلية للبلوز Chelsea vs Man City.


ويستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، والتي من المقرر أن تُقام ظهر غدًا السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، في إطار قمة منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2022/2021.





موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري



وسيكون موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري، غدًا السبت الموافق 25/9/2021، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت الممكلة العربية السعودية، والساعة 3:30 عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.





القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري



وسيتم إذاعة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري، بشكل حصري، على شبكة قنوات "بي ان سبورتس" الرياضية القطرية المشفرة، التي تمتلك حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا قناة بي ان سبورتس بريميوم 1 اتش دي (beIN Sports Premium 1 Hd).





التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري



تشكيل تشيلسي المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: كيبا أريثابالاجا.

خط الدفاع: أندرياس كريستينسين – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر - سيزار أثبيليكويتا.

خط الوسط:  ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: كاي هافيرتس - روميلو لوكاكو – ماسون ماونت.


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: إيديرسون سانتانا.

خط الدفاع: كايل واكر – روبن دياز – ناثان أكي – جواو كانسيلو.

خط الوسط: كيفين دي بروين – فرناندينيو – فيل فودين.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – فيران توريس – جاك جريليش.







ويدخل تشيلسي المباراة  بهدف تكريس العقدة لمانشستر سيتي، وخاصةً بما نجح البوز في خطف لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من السيتزنز، بالإضافة إلى تغلبه عليه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متساويًا في نفس عدد الرصيد وبفارق الأهداف مع ليفربول.


وافتتح تشيلسي الموسم الحالي بالفوز على كريستال بالاس 0/3، ثم فاز على آرسنال 0/2، وتعادل أمام ليفربول 1/1، وفاز في الجولة الرابعة على أستون فيلا 0/3، وفي الأخير الفوز على توتنهام 0/3 في الجولة الماضية.







وعلى الجانب الآخر، يدخل مانشستر سيتي المباراة بهدف العودة من جديد لسلسلة الانتصارات وتصحيح المسار، خاصةً وأن حامل لقب البريميرليج فقد 5 نقاط منذ بداية الموسم.


ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة.


وافتتح مانشستر سيتي الموسم الحالي بالخسارة من توتنهام 1/0، والفوز على نوريتش سيتي 0/5، والفوز على آرسنال 0/5،  ثم الفوز على ليستر سيتي 0/1، ثم تعادل 0/0 مع ساوثهامبتون في الجولة الماضية.


تاريخ لقاءات تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري



واجه فريق مانشستر سيتي منافسه تشيلسي تاريخيًا في الدوري الانجليزي 48 مرة، فاز "السيتزنز" في 14 لقاء فقط، وخسر في 27، وتعادل الفريقان في 7 مباريات.


وسجل السيتي 50 هدفًا في شباك تشيلسي، بينما أحرز "البلوز" 71 هدفًا بمرمى "السيتزنز"، ويعد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين في الدوري برصيد 10 أهداف.


الجدير بالذكر، أن آخر 10 مواجهات بين مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الإنجليزي، نجح كل فريق في الفوز في 5 مباريات.


موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | تاريخ لقاءات الفريقين Chelsea vs Man City