الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف بن شرقي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ27

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:01 م
مصر تايمز

يحتفل الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ27،  حيث أنه من مواليد 24 سبتمبر عام 1994.

وكانت كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات نادى الزمالك مع المغربى أشرف بن شرقى من أجل تجديد التعاقد مع الفريق، وأشارت الصحيفة إلى وجود مفاوضات من جانب فريق بيراميدز من أجل الحصول على خدمات أسد أطلس خلال الميركاتو.

وأكد صحيفة "هسبورت" المغربية أن إدارة نادي الزمالك تكثف مجهوداتها من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع أشرف بن شرقي، لتمديد عقده مع "الفارس الأبيض"، كما أشارت إلى رغبة نادي بيراميدز، في تقديم عرض مغري لبن شرقي للانضمام لصفوف الفريق السماوى.

وحسب المصادر نفسها، فإن إدارة بيراميدز تسعى إلى استغلال أزمة اللاعب مع إدارة الزمالك، لتقديم عرض له والتوصل إلى اتفاق مع وكيله، من أجل عدم التجديد مع الزمالك والدفاع عن قميص بيراميدز.

ويعود سبب الخلاف بين إدارة الزمالك وبن شرقي إلى رغبة اللاعب في وضع شرط جزائي يصل إلى نصف مليون دولار، وهو ما ترفضه الإدارة "البيضاء"، وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ما يمنحه إمكانية التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، دون الرجوع لنادي الزمالك، أي قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع "القلعة البيضاء"، ما يثير مخاوف مسؤولي النادي، ويفرض عليهم البحث عن التوصل إلى حل مع اللاعب قبل فوات الأوان.