الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سبورت: برشلونة يريد خطف بوجبا بعد رحيله من يونايتد

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:52 م
مصر تايمز

دخلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي "برشلونة"، في سباق الحصول على الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما وصفه المسؤولين في البلوجرانا بالصعب، لكن النادي الكتالوني يريد لعب أوراقه حتى النهاية.

وينتهي يوجبا عقده مع مانشستر يونايتد، نهاية الموسم الحالي، وهو ما يجعله أكثر جاذبية لانه لم يجدد، فإنه هدف حقيقي لبرشلونة لكنه لا يخلو العقبات،  أولا ، قائمة المنافسين، فينافس برشلونة كلًا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان من بينهم.

ولكن أكدت مصادر من نادي برشلونة أن المسؤولين "سيبذلو قصارى جهدهم" من أجل بوجبا  بحسب  ما ذكرته الصحيفه الإسبانية "سبورت".

رفض وكيل اللاعب بول بوجبا، مينو رايولا، استبعاد رحيل اللاعب الفرنسي الدولي عن مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الصيف المقبل 
بشكل مجاني.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه.ميديا" أن عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويمكن لبوغبا (28 عاماً) أن يرحل مجاناً إذا انتهى تعاقده.

وأكد رايولا أنه سيسعى لإجراء محادثات مع يونايتد بشأن مستقبل بوجبا، الفائز بكأس العالم، ولكن وكيل اللاعب ترك الباب مفتوحاً لاحتمالية عودته لفريق يوفنتوس.

وقال: "يوفنتوس؟ مازال بول يحب تورينو، مازالت هناك فرصة لعودة بوغبا ليوفنتوس، نعم، ولكن الأمر يعتمد على خطط يوفنتوس"، وصنع بوجبا 7 أهداف لمساعدة مانشستر يونايتد لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية جيدة للموسم الجديد.

ويحرص أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد وقادة مانشستر يونايتد على الاحتفاظ بخدمات واحد من أفضل اللاعبين.