الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مشاهد مسلسل "لؤلو" في كافيهات وشوارع أكتوبر

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 11:30 ص
مي عمر
مي عمر

يجول فريق عمل مسلسل "لؤلؤ" في عدد من الكافيهات وشوارع أكتوبر خلال الأيام المقبلة، لتصوير عدة مشاهد خارجية من العمل، ومسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر ويشارك في البطولة كلاً من الفنان أحمد زاهر، والفنانة نجلاء بدر.

ويتواصل تصوير مشاهد المسلسل بشكل يومي، وذلك لانتهاء من أكبر كم فى حلقاته قبل انطلاق عرضه بعد أسابيع قليلة، وذلك حسب التوقيت الذى تحدده شركة سينرجى المنتجة للعمل.



وانتهت مي عمر من تصوير العديد من مشاهد المسلسل داخل مطار القاهرة فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، لتصبح بذلك قد أنتهت من 3 أسابيع تصوير في العمل ،وجمعتها المشاهد با أحمد زاهر، ونجلاء بدر.

يعد مسلسل "لؤلؤ" أول بطولة مطلقة لمي عمر في عالم الدراما التلفزيونية، يضم المسلسل 40 حلقة، والمسلسل تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، ويشارك فى بطولته أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وفي سياق متصل، شاركت مي عمر في السباق الرمضاني السابق من خلال مسلسل "الفتوة"، حيث قدمت فيه البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك في العمل كل من الفنانيين أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.