الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"أمي عايزة تشوفك".. كلمة السر في واقعة اغتصاب فتاة على يد خطيبها بحلوان

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"ماما عايزة تشوفك".. بهذه الكلمات نجح "ع" في استدراج خطيبته إلى منزله زاعمًا رغبة والدته برؤيتها؛ ولكنها لم تكن تتوقع الكاثة التي تنتظرها داخل منزل خطيبها. 

ذهبت "ن" ذات الـ18 عامًا إلى منزل خطيبها برغبتها كي تزور والدته وهي تدندن ببعض الأغاني وتمشي بخطوات بريئة نحو مصيرها الأسود.. حتى دلفت إلى منزله وكانت والدته في انتظارها وأمضت بضعة دقائق معهما قبل أن يقدم لها خطيبها عصيرًا لتتناوله.

شعرت الفتاة بتنميل في أطرافها ولم تستطيع السيطرة على حركة جسدها الذي بدأ يرتخي دون إرادتها، ليكون آخر ما تشاهده أمامها الابتسامة الشيطانية التي ظهرت على وجهي خطيبها ووالدته؛ ليبدأ مخططهما الشيطاني الذي سيتسبب فى إفساد حياة الفتاة طيلة حياتها. 

بعد إفاقة الفتاة استوعبت حجم الكارثة التي تعرضت لها على يد مصدر الأمان الوحيد بالنسبة لها؛ ليهددها خطيبها ووالدته بعدم إتمام زيجتهما إذا أخبرت أي مخلوق بفعلتهما، لتعود حزينة منكسرة إلى بيتها وتحاول تناسي الأمر إلا أن بعد فترة ليست بالطويلة بدأت علامات التعب تظهر عليها وحجم بطنها الذي يزداد يوما بعد يوم لفت الأنظار. 

في أحد الأيام، استيقظ جيران الفتاة على صراخها بعدما اكتشف والدها حملها وضربها ضربا مبرحا وهددها بالقتل قبل أن تسبب له فضيحة؛ لتعترف له وسط دموعها التي لم تتوقف عن الانهمار أن الفاعل هو خطيبها الذي اغتصبها بعد وضع مخدر لها بالعصير. 

ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة، أمس الخميس، فى إلقاء القبض على شاب قام باغتصاب خطيبته، وذلك بعد تخديرها عن طريق وضع أقراص مخدرة لها داخل كوب عصير بمنطقة حلوان، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

البداية بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من والد فتاة تدعي "ن"، 18 سنة، مقيمة بدائرة القسم، مفاده عن اكتشافه حمل ابنته وبسؤالها أخبرته أن خطيبها "ع.م"، 25 سنة، اعتدي عليها جنسيا.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتم القبض على المتهم الذى اعترف بوضع أقراص مخدرة لخطيبته داخل عصير وتخديرها، وكان ذلك أثناء قيامها بزيارته فى وجود والدته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟