الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان يغيب عن مباراة ليفانتي بالدوري الإسباني

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
مصر تايمز

تعرض الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للطرد في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره قادش، في منافسة الدوري الاسباني، بالجولة السادسة في ملعب "رامون دي كارانزا".

وتأكد غياب المدرب الهولندي عن مباراة برشلونة وليفانتي التي ستقام يوم الاحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني بالجولة السابعة. 

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة ونظيره قاديش بالتعادل السلبى وذلك خلال اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، والتى انطلقت فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وجاء تشكيل برشلونة الأساسى كالتالى: "شتيجن - مينجييزا - أراوخو- بيكيه- ديست - جافي- بوسكيتس - دي يونج - ديباي- لوك دي يونج - ديمير"

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى"الليجا" اليوم الخميس، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد "الكلاسيكو" والتى تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى.

ويقام لقاء برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل الموافق 24 أكتوبر المقبل،  في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة.