الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كامب كريستيانو".. رونالدو هداف الكلاسيكو في معقل برشلونة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:25 ص
رونالدو لاعب ريال
رونالدو لاعب ريال مدريد السابق

يحتضن ملعب "كامب نو" في الرابعة عصر السبت، مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني السابق، ويوفنتوس الإيطالي الحالي، هو الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو بملعب "كامب نو" معقل برشلونة برصيد 13 هدفاً بمختلف البطولات، متفوقاً على ثنائي برشلونة سيزار رودريجيز برصيد 12 هدفاً، وليونيل ميسي برصيد 11 هدفا، ثم باكو خينتو أسطورة الريال برصيد 9 أهداف، واللاعب إيفاريستو لاعب برشلونة برصيد 6 أهداف.

وتعد مباراة السبت هي السابعة التي تجمع ريال مدريد مع برشلونة منذ رحيل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث انتقل النجم البرتغالي إلى الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2018.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

وكان ريال مدريد تعادل سلبياً مع برشلونة في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو" في ديسمبر الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".